Thursday, February 2, 2017

أقراص سكرية أحذية أطفال العكس نمط 6

مرحبا بكم مرحبا اسمي كارين، أمي البقاء في المنزل ل2 الأولاد. بدأت للتو تعلم كيفية خبز وتزيين الكعك مشاركة فبراير 2010. ولقد بحثت في الإنترنت عن كل شيء هناك لتعليم نفسي وفخورة جدا بما تحقق إيف في الأشهر القليلة منذ أن بدأت. وأود أن تجميع كل الموارد وجدت إيف في مكان واحد وتقاسمها على الخبازين مبتدئ زملائه. هكذا، والانضمام لي ويتيح تعلم جميعا أدوات اعتدت أرشيف المدونة المواقع المفضلة تسميات الاثنين 24 يناير، 2011 أحذية Gumpaste الطفل أو الجوارب بعد إجراء طفل الأحذية الحديث. وجاءت فرصة حتى بالنسبة لي لجعل كعكة أخرى للطفل. هذه المرة لفتاة. أردت أن تأخذ هذه الفرصة ليتعلم شيئا جديدا لذلك قررت إيد محاولة صنع الجوارب. في كعكة ممتاز لطيف حقا إذا كنت من أي وقت مضى في حاجة واحدة للاستحمام الطفل، التعميد أو بعيد ميلاده 1ST. يمكنك الحصول على خلاقة حقا على هذا واحد، وحتى تتطابق مع أي موضوع. لقد وجدت القالب على CakeCentral ويجب أن أشكر grannys3angels لتقاسم هذه. انقر بزر الماوس الأيمن لحفظ القالب. لم أكن أريد أن تصل الفوضى في المحاولة الأولى لي، لذلك أنا بحثت يوتيوب للمظاهرة. و، لحسن الحظ، وتقاسم nivia92 هذا الفيديو الرائع. وهيريس بضعة صور لتحصل على مستوحاة على خلقك.


No comments:

Post a Comment